انفلونزيكيا
























انفلونزا الطيور هذا الوباء الذي تفشي في العالم والجميع متخوفون منه هل انتشر هل له علاج هل له تطعيم وهل الطيور يصيبها العطاس وهل الطيور تصاب بالصداع و ارتفاع درجة حرارتها وهل وهل وهذه الأسئلة يتم تداولها عبر برامج التلفزيون من القنوات الاخبارية الي البرامج الحوارية وصولا الي المسجات عن الانفلونزا.
وهذه الأيام الانفلونزا متفشية بأشكال وأنواع عديدة في العالم يمكن لم يتم اكتشافها ولكن من خلال استراحة الجمعة ومقال كلام كبير سيكون لنا السبق الصحفي الحصري ولا نقبل الظهور في القنوات الفضائية ولا غيرها من وسائل التكنولوجيا. وأهم هذه الأنواع من الانفلونزا التي انتشرت خلال هذه الفترة من 2000 الي 2005 الي آخر دراسات تم القيام بها معهد الانفلونزيكيا العربي العالمي، وسأعرض بعضا من أهم أنواع الانفلونزات وطرق العلاج التي توصلنا إليها في المعهد.
1- انفلونزا البورصة والأسهم : هذه الانفلونزا التي انتشرت بشكل كبير بين الأفراد وأصبحت وباء منتشرا والناس لا يتحدثون إلا عن الأسهم كم سهم عندك، وماشالله ماشالله الكل أصبح خبييييييير بالبورصة من رجل الأعمال والاقتصادي الي..... بالضبط، وأصبحت نوعا من الأوبئة المنتشرة دون الشعور بتفشيها.
ولكن علاج هذا الوباء سهل جدا جدا وهو كم سهم من ناقلات علي كم سهم من كيوتل والدنيا تصير تمام التمام وسيتم السيطرة علي هذه الانفلونزا المنتشرة في كل بيت وعاير وداير.
2- انفلونزا الفيديو كليب والغناء : الكل يريد ان يشتهر ويصير نسخة من نانسي عجرم او هيفا وان لم يحالفه الحظ بنسخة جيدة من هذا الوباء أصبح مثل شعبان عبدالرحيم او ريكو ويصبح انتشار هذا الوباء بمنتهي السهولة بفيديو كليب أي واحد في الفريج او الحارة عنده كاميرا فيديو يجيبه يصور الأغنية وبنت الجيران ترقص وخلاص تنتشر... وهذه الظاهرة لم نتوصل لحل لعلاج هذا الوباء سوي الامتناع عن مشاهدة هذه القنوات التي تبث هذه الكليبات بمشاهدة قناة (اقرأ) و(الجزيرة للأطفال).
3- انفلونزا برامج الواقع والمواهب : انتشر بشكل كبير هذا الوباء في العالم العربي قادم من دول الغرب متزعمتها امريكا وبنت عمها بريطانيا وبنت الخال فرنسا ببرامج الواقع من ستار اكاديمي وسوبر ستار والوادي وسرفايفروووو أخيرا زي النجوم، أول شي طلعوا بموضوع الموهوبين وعقب شافوا مافي فايدة خلصوا ملايين العالم العربي أصحاب الأصوات الرائعة مثل ديانا كرزون قبل الشفط ورويدا عطية وملحم زين واللي ما ينفعون للغناء مثل محمد عطية وهشام لتقديم برامج المسابقات والتمثيل ثم اظهروا لنا برنامج الوادي خاص وحصري لهيفا والجزء الذي لا يوجد لديه صوت ولديهم قدرة التحمل والكره والحقد لبعض تم الاستفادة منهم في برنامج سرفايفر وآكل الحشرات وقذارة الأرض ليتأقلم المتحدي مع الطبيعة كله مستورد طبعا لا يوجد طابع عربي ولكن هذه تصنف تحت الانفلونزا المجمدة المستوردة طويلة الأمد... وعلاجها بعدم التصويت للمتسابقين ولكن لم تثبت فاعلية هذا العلاج لأنه لا زالت هذه البرامج يتم استيرادها والانفلونزا وصلت الي أعلي معدلاتها وآخر البرامج زي النجوم يتم بثها، ان يكون المتسابق يشبه أحد المشاهير بالشكل والصوت.. وهناك المزيد من الانفلونزات في الاسبوع القادم لأن الموضوع الأبحاث في المعهد دائما في تطور وجديد الانفلونزات لا ينتهي الي جانب الطيور هناك السمك الذي يثبت طيب معدنه مع صراع انفلونزا الطيور وجنون البقر ورزانة السمك رغم بعض المراوغات الفاشلة من قبل الربيان ولكن يتم ردعها من قبل أم الربيان. انتظرونااا الاسبوع المقبل...








































نشرعام




















2005

ليست هناك تعليقات: