مونديال2200




الأحلام وما أدراك ما الأحلام، عالم غريب عجيب تكون

في عام 2006 وتحلم بعام2200 سأحكي لكم حيثيات الحلم الغريب العجيب.
وطبعا الحلم مونديالي عن الكرة التي نصحو وننام بأخبارها،

وكان الشيء الطبيعي ان أحلم بمونديال ولكن مونديال غير شكل.
بداية الحلم شاشة سوداء كما أفلام السينما في بدايتها ويظهر رقم السنة 2200 مونديال، المكان كوكب المريخ ثم تظهر أطباق طائرة تنقل المنتخبات المشاركة والمشجعين وكان منتخب قطر العنابي في هذا المونديال ولكن ملابس العنابي لم تكن الملابس التقليدية العنابي والأبيض بل كانت الأصفر والأزرق ملابس البرازيل والسبب أن منتخب قطر كان في حرب في عام 2100 وانتصر علي المنتخب البرازيلي واستحوذ علي ألوان البرازيل وتم اعتماد ملابسهم زي للعنابي بدلا من العنابي كما كان في السنوات الفائتة؟؟
وأغلب المنتخبات المشاركة في هذا المونديال هم دول لم تكن تذكر في السنوات الغابرة مثل منتخب هنلولو وسامبا ان جاينا وسيريلانكا وبلاك برتغال (بعد حريق البرتغال عام 2050 بحريق فيغو لخيانته منتخب بلاده والانضمام الي أسبانيا) وزنجبارو اولدتانجو (وهو منتخب ارجنتيني مستنسخ من مارادونا وباتي واورتيغا...) ومكس أرب (وهو منتخب السعودية من عام 1994 الي 2200 وأساس هذا المنتخب الدعيع حارس كل الأزمنة والأمكنة والعويران وسامي الجابر قاهر المونديال مستنسخين طبعا) هذه بعض المنتخبات المشاركة.
الافتتاح كان بحضور رئيس الاتحاد الدولي السيد ديفيد بيكهام ونائبه السيد منصور مفتاح، وكانت مباراة الافتتاح بين منتخب قطر (العنابي المزورق المصوفر) ومنتخب المريخ (طبعا قوانين كأس العالم الدولة المضيفة تدخل دون تصفيات) وزمن كل شوط ساعة يعني المباراة ساعتين طبعا لاختلاف التوقيت المحلي للمريخ، أول عشر دقائق هدف من العنابي بتوقيع الهداف وليدينيوووو وحدث ما لم يكن في الحسبان ولا في الخاطر دخل العنابي بهدف ثانٍ بعد نص ساعة بتوقيع حارس المرمي وعجباااااااااه!!!!
وهو خليل كارلوس الذي أعجب به السماسرة المتواجدون في النادي الثلجي في المريخ وسيضعونه في قوائم المحترفين بالمليارات، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز لاعبو المريخ هدفاً بتوقيع مريخ باشا ابن حاكم كوكب المريخ وهو بسبب رشوة من الحاكم ليحرز ابنه هدف في المونديال (تكثر الرشاوي والمصالح في المريخ).
وانتهت المباراة بين العنابي والمريخ 2-1 وتوالت المباريات، والمشجعون يشجعون بكافة اللغات الحية والميتة ورجعت اللغة الهيروغليفية في المريخ لأن أرواح الفراعنة تصاعدت وتواجدت في المريخ، ويوجد معلم سياحي مماثل لأبوالهول في المريخ ولكن اسمه أبوالمريخ وله انفان (خشمان) وكذلك يوجد في المريخ برج ايفيل بشكل تمثال الحرية.
ولكن استغربت من شيء خطير في المباراة النهائية من المونديال الموافق 9/7/2200 وتشكيلة المنتخب متكاملة وفانيلة المنتخب عليها اعلان لمجلة كلام كبير في آخر خمس دقائق من المباراة بين العنابي المزورق المصوفر ومنتخب هونولولو أدخل أنا كاتبة هذا المقال المباراة بدل من سعدكافو وأدخل الهدف من سنتر الملعب وتدخل في المرمي وينتصرررررر المنتخب العنابي وأدخل في سجل الهدافين في عام 2200.
وأصحو من الحلم المونديالي العجيييييييييييب بعدما أصبحت بطلة وهدافة أصبح لدي مجلة تيمنا بكلام كبير والأهم تأهلنا لمونديال في المريخ..
الله ما اجعله خير.. ويا رب كثر الأحلام المستحيلة.. وعقبال ما يكون عندي جزيرة كاملة متكاملة من جميع النواحي والأهم ما يكون حلم..
وأخيرااا..
كما كتب الأستاذ غازي القصيبي وشدا بها فنان العرب محمد عبده وكالحلم جئتي.. وكالحلم غبتي.. .


نشرعام

2006

ليست هناك تعليقات: