جمس بوند قطر





اكتب لكم مقالي هذا الاسبوع وانا في بلاد الضباب لندن، وفي الساعة 9 صباحاً انا ومجموعة من صديقاتي في كافي ستار بوكس نحتسي القهوة بكافة اشكالها وانواعها ونحن اربع صديقات كنا جالسات في كافي، استاذنت صديقاتي لشراء جريدة الشرق الاوسط، واذا بي اقرأ الجريدة وصديقاتي يتحدثن عن الملابس والموضة وتعليقات من هنا وهنا.
وشدني خبر في الجريدة (المخابرات البريطانية تنشر اعلانات في الصحف لتجنيد عملاء) وااااااااااااو وصديقاتي أعجبهم الخبر وكل منهن تري الطلبات ملائمة لها فأول الشروط ان يكون حاصلاً علي درجة علمية.. وجميعنا جامعيات، العبدةلله بكالوريوس اعلام وصديقاتي احداهن خريجة صيدلة والثانية خريجة اقتصاد والرابعة خريجة حقوق، يعني البند الاول متوفر وبشدة، ويجدن اللغات احداهن تقول انا اجيد العربي والانجليزي والمصري واللبناني والعراقي والسوداني واليمني والايراني ووواخيرا لغة ميري وكومار + لغة الاشارة، والاهم لغة العيون التي تعرف من هو ارهابي ومن هو كبابي ومن هو حرامي يعني بأية حركة بمعني من يتجه الي المطعم يكون كبابي ومن يتجه الي الشيشة ارهابي لانه ينفذ خطة هجومية انتحارية بتفجير الجمر في نفسه ثم في الجو مما يؤدي الي تلوث اجواء بريطانيا الساحرة، مما يفضل منع الشيشة في بريطانيا واستبدالها بشيشة طبيعية صحية بالفواكه الطازة او الخضار او الاكسجين حتي يبعد الافكار الارهابية التي تسببها الشيشة من الشفط والنفخ؟؟ وهذا يعد بند المحليين لمعلومات.
وثالث بند في الخبر لديهم دراية بالثقافة الاجنبية، واهم ثقافة نعلمها عن بريطانيا هو بيكهام الفتي المدلل وزوجته فيكتوريا الذي اصبح فتكات فتحي بعد وضوح عرقها العربي في الانجاب دون توقف (لتربطه وتربط ملايينه..)، وكذلك اهم ثقافة هو شارع اكسفورد واجورود وكوينز وي لدي العرب الذي يعتبر ملتقي للعرب والخليجيين بالتحديد في الصيف.
اول ملف مخابراتي اضعه امام رئيس المخابرات بصفتي عميلة، ان الهنود يشكلون خطراً كبيراً علي بريطانيا وينون الاطاحة بالملكة واخذ الحكم في البلاد وجعل بريطانيا من مملكة بريطانيا.. الي مملكة غاندي البريطانية، وهذا بتقرب احد الهنود العاملين في القصر وهو شيف هندي وسيتقرب لها بوضع الكاري في اكلها الصحي وجعلها مدمنة حتي يتم اطاحتها بهز الرأس والانتهاء بعطائه ولاية العهد بدل من ابنها وحفيدها، يعني الهنود ناويين علي نية وسيتم مساندة الهنود الموجودين بلندن بقوة مدعمة بالكاري من قبل هنود دبي لغزو بريطانيا، وستجدون اللباس الموحد الساري والوزار، وانتظروا الملكة بالشكل الجديد مع عشيقها الشيف راجو كوماربجا خان غاندي وهو احد أحفاد غاندي، وديانته هندوسية مسيحية يهودية ملحدة (وهذا سيرفعني من عميلة الي رئيسة مخابرات اوروبا.. الطموح كثير حلو).
اما صديقاتي يتمتعن بثقافة كبيرة بشؤون السوق والتسوق بمعني بطريقة التسوق والشراء يعرفون اذا كان الشخص ارهابياً ومشكوكاً فيه وبنواياه اتجاه الاسواق اللندنية
مثلا من يدور في الطوابق دون اي شراء لبضائع يعتبر انساناً مفلساً او بخيلاً اويغازل او يبحث عن مكان لوضع القنبلة مثلا تراه يشتري نظارة سودة او تي شرت اسود او حذاء اسود يريد الانتحار وتفجير نفسه بحرارة الشمس.
ونحن بصدد التوجه لتقديم سي في الخاص بنا، وسأتحول من الكتابة المحلية ب استراحة الجمعة من كلام كبير الي الكتابة في (تايمز) وسيكون بعمود (بيج توك) وسأغير اسمي من (منيرة آل ثاني الي موني بوند).
وصديقتي الدكتورة الصيدلانية ستقدم اول ملف الي المخابرات وهو علي تجار الفول والشاورما في بريطانيا وهو مايسبب ضرر الصحة المواطن البريطاني وانعدام هويته البيضاء الي الهوية السمراء وتحريفه الكلام من هاي الي مرهبا وواهد ساندويش فول وسلهو يا معلم او واهد ساندويش شاورما بتهينة وتوم، ونصيحتها للمخابرات بتشجيع المأكولات البريطانية المنقرضة اليوم في بلادهم.
اما صديقتيّ خريجتا الحقوق والاقتصاد اتفقتا ان يكون ملفهما للمخابرات عن التجاره في هارودز وتخليد محمد الفايد وعدم محاربته لأنه ذو اصول فرعونيه قد تؤدي الي الهياج ويقيم الحرب عليهم وتصبح حرباً اهلية بريطانية ملكية ضد فايد فرعوني وقد يزيل انف القصر الملكي في بريطانيا ويكون كأنف أبي الهول ومائل كبرج بيزا المائل.
وأخيرا،،،
قررنا شرب القهوة التي اصبحت ماء بسبب احلامنا وخيالنا الواسع وقررنا التوجه للقصر الملكي وتحذير الملكه من الخطر القادم من الهنود والفايد.
وقررنا ارسال شريط حصري لقناة الجزيرة وسيتم اذاعته اليوم الساعة 9 مساء بتوقيت القطب الشمالي.
مع تحياتنا
العميلات البريطانيات في مقهي ستار بوكس - لندن

نشرعام2006

ليست هناك تعليقات: