حصرياً شرق أوسط جديد




هل هي البداية؟ هل هي النهاية؟هل هي صحوه؟ هل هي غفوه؟
هذه أسئلة تدور في بال كل شخص لديه ضمير حي؟ ويفكر بلبنان الحبيب؟ يفكر بحال الأمة العربية؟ماذا فعلنا نجمع اموالاً نرسل مساعدات نطالب بمؤتمرات فقط وماذا بعد هذا؟ يقتل الاطفال وتسفك الدماء بالعشرات كل يوم ونحن لا نقوم بعمل شيء.
ننام علي اصوات التكييف ونداء المنبه وهم ينامون علي صوت الغارات ونداء الموت،
الي اين نتجه الي الحق او الي الباطل الي النور او الي الظلام أسئلة كثيرة لا توجد لها إجابة، ولا توجد لها حلول من قبل الشعوب ولكن توجد آمال وهميه بسلام بعيد معلق بشرق أوسط جديد،لم يتداول في السوق الي اليوم وبالطبع الكمية محدودة لصفوة المجتمعات الدولية ولكن سيتم تداولها بعد تصفية الدم العربي وانهاء الشر في الشرق الاوسط من الاسلحه المتطورة والحديثة والنووية من قبل حزب الله التي تهدد أمن اسرائيل البلد المسالم(الطفل الوديع)التي لها الحق ان تعيش بسلام مع شعوب المنطقة الشريرة.
فلعيون الطيبين يجب ان يتم تجديد خريطة الشرق الأوسط من شرق اوسط شرير الي شرق اوسط جديد طيب وديع ،وسيتقرر من خلال طرح الشرق الاوسط الجديد ستكون اول البنود في العقد الجديد:
1- اعطاء كل مواطن شرق اوسطي مبلغاً من المال شهريا مقابل تسليم جميع الاسلحة لديه حتي لو كانت نباله او مسدس اطفال حتي لا يحدث الرعب في الشعوب الودية في المنطقة.
2-منع مناظر الدم في كافة القنوات وبالأخص الجزيرة القناة الوحشيه حتي لا تؤثر في قلوب الشعوب الطيبة.
3-حظر التجول في الدول الشرق اوسطيه من بعد الساعه 3 العصر حتي لا يزعج الدولة الوديعة وليناموا نوما هنيئاً.
4- منع سيارات الهمر منعا باتا حتي لا تذكر الدول الصديقة بمنظر الدبابات لما بها من أثر نفسي في قلوبهم الطيبه.
5-عدم وضع الديانة في الجواز حتي لا تقع المشاكل بين السنة والشيعه وتضع ديانة الدول الطيبه لمابه من تسامح كبير في دينهم وحثهم علي الحب فيما بينهم والاقتداء بهم وخاصه بكرههم مناظر الدم.
6-منع أي رموز لدين من الحجاب والجلباب والعمه واطالة اللحية ولبس اي شيء به ذكر الله او لبس الصليب ولكن يسمح بوضع القبعات الصغيرة لأنها تقي من الشمس الحارقة في الشرق الاوسط وكذلك لما به من فائدة في الطيبة والتصرفات الحكيمة والراقية في زمن الاشرار...
وماخفي كان اعظم،هذه بعض بنود الشرق الاوسط الجديد(حصرياً قبل قناة الجزيرة)هذه هي الشطاره الصحفيه اخذ الخبر قبل الاخرين، يجب ان نعاون الدول الطيبة والوديعة لحل ازمة الاشرار حاملين الاسلحة غير المشروعة ولكن الاسلحة المحرمة حلال لانها تقضي علي الاشرار الذين ينامون في بيوتهم في سلام وتأتيهم قذيفة من دول السلام؟؟؟
يريدون العالم العربي يتصارع فيما بينهم بين سنة وشيعة، حذاره اخواني نحن مسلمين سواء سنة او شيعة ونشهد (ان لا اله الا الله وان محمداً عبده ورسوله)الاسلام وحدنا في المحن لا تجعلوا حجج الاعداء الواهية بيننا تكون مشكلة، بين سني وشيعي، في الدين المسيحي فروق بين المذاهب( الكاثوليك والبروستانت والمارون) ولكن هل احد يعلم بهم او يتناقش عنهم او يهزهم كلا طبعا، ولكن نحن المسلمين دخلوا علينا من هذا الباب، فالجنة لم تكتب لسني فقط او لشيعي فقط ولكن لمسلمين جميعا المؤمن منهم من خائف الله ويتقيه في كل شيء،كونوا شخصاً واحداً في المحن.
وقال تعالي في كتابه العزيز..(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)صدق الله العظيم..
لا أعتقد أن هناك فرقاً بين الشيعي والسني وابسط جواب قرآننا واحد ليس لكل منا قرآن كما المسيح وغيرهم يعني رباطنا واحد وثابت، او كما يزعم الكثيرون نحن السنة افضل ونحن الشيعة افضل كما نسمع من الجميع ، اقول لكم جواباً ابسط وافضل( الله) افضل من الجميع وهو مقلب القلوب لنكون صادقين في حبه والاخلاص له والتفاني في الحفاظ علي قوتنا التي نستمدها من الله عز وجل.
وأخيرا:
(كونوا مسلمين محبين لله فقط).


نشرعام

2006

ليست هناك تعليقات: