آسياد الكرم



الوطن يتغني باسم الرياضة و السماء تفرح مع كل ميدالية عنابية بزخات المطرتعلن فرحها و البرق والرعد يحيي دار بومشعل، اسيادنا من نجاح الي نجاح ،هل تستطيع ان تسطر حروف مقال اليوم دون ان تتحدث عن الرياضة لا طبعا، الجو كله ينطق رياضة بصبغة قطرية رياضة بفخر عربي خليجي لا مثيل له،نعم بطولة آسيوية بذوق وروح خليجية عنابية..
عشقنا الأول كرة القدم مباريات بمقومات عالمية بمقومات مونديالية بيكهام ورنالدو وتوتي وفيغو و ميسي بشكل قطري عنابي جديد (نيو لوك) استمتاع تام وكامل في مباراة ايران روح عنابية جديدة ب خلفان ووسام وسبيستيان وصقر ولامي وناصر وياسر والغانم وكوني والجميع هذا منتخب قطر..
ولنتطرق لحديث عن التجنيس الذي اصبح الموضوع(لوي ذراع) بالمنتديات يجيك اخ خليجي( نحن نعزكم ونحبكم ولكن التجنيس ومنتخب قطر ينتصر دون مجهود لابناء البلد وكلام من هذا القبيل) ،، نعم قطر انتهجت نهج التجنيس لنا اسبابنا ونحن مقتنعون بذلك سواء يتحدثون عربياً او اورد او اي لغة نحن نشجع تقوية اللغة الانجليزية لدي لاعبينا حتي يستطيعوا اجتياز امتحان التوفل بعد الاعتزال هذه نظرية جديدة سنستحدثها بعالم الاحتراف الكروي بصبغة قطرية.
المنتخب الايراني قصة اخري باسياد الدوحه، ابا الفضل كارزما راااائعة برفع الاثقال بكارزمته البشوشة ذكرني بممثلين كوميديين من اسماعيل يس وجورج سيدهم و علاء ولي الدين استحق الفوز بجدارة برفع الاثقال ،ولكن حصل علي انذار اسيوي لرفع رمز ديني من قبل هذا الرباع حسين رضا زادة،هل اللاعب لايعلم بمنع رفع اي شعار يرمز لاي دين ام انه نوع من اثبات الذات لا اعلم ولكن؟؟هورباع يستحق الاحترام ونبارك له النجاح..
والمنتخب الايراني قصة لا تنتهي من الشغب واخرها في التايكوندو لم يضع الميدالية رمي الدميه
( اوري) علي الارض،احرجني ذوقه صراحة وقلت بالفعل نوع من انواع الاحترام والتهنئة واحترام تعويذة البطولة بشكل جديد لم نعتد عليه في قطر (ربما).
بفرحتي بهذه البطولة حمدت ربي وشكرت فضله ان الناقل لهذه البطولة هي( الجزيره) التي شرفتنا بالنقل العالمي بكل المقاييس عكس ماحدث من كم شهر بالصيف مع المونديال بالتشفير الظالم والخدمة المتقطعة التي شاب شعر الراس معها،الحمدلله لم يتدخلوا بشراء حقوق البطولة ولعبوا دور الناقل العالمي بمواصفات مشفرة الرغبة من ورائها جمع المال ومنع الناس من مشاهدة الرياضة ،قطر بلد الخير نقل للكل دون اي تكلفة او عناء..
قناة الكأس عروس في برامجها الرائعة بالفعل حلة جديدة نرفع بها الراس الي الامام ومبروك تبني الشباب القطري الواعد بالاعلام المحلي،قناة الكاس خطوة وستكون فضائية قطرية تنافس الكثير من القنوات المتواجدة في الفضاء،حذار من خطف الكوادر الشابة الي القنوات الاخري كما هو متبع من كل القنوات ادفع وشيل..
مبروك لكل عنابي احرز ميدالية في التايكوندو وبناء الاجسام والقوة والفروسية الي كتابة هذا المقال وصلنا الي 24ميدالية وعقبال ميداليات الجماعي القدم واليد والسله.
وتعازينا الحارة الي عائلة الفقيد الفارس الكوري (واطلب من القائمين علي الاستراحة ترجمة هذا الجزء من المقال)وأخيرا..
بنشر هذا المقال سيكون يوم الختام وبالتأكيد سيكون روعة كما هو الافتتاح وسيكون ختامها مسك قطري ،وعقبال الاولمبياد والي اعلي المراتب ياقطرنا..


نشرعام2006

ليست هناك تعليقات: