زيدان دمك ناااااار وأسئلة دمها خفيف





نهائي مونديالي غريب عجيب كأنه في فيلم رعب في اول الدقائق مع وقوع هنري بعد تصادمه مع اللاعب الايطالي وكأنه في عالم آخر من اثر التصادم معه، وثم ضربة الجزاء وما تحدثه من رعب في قلوب جماهير الفريقين وقلب اللاعب والحارس وتدور المباراه في مد وجزر ولكن اللقطه الكوميديا التراجيديا المليئة بالدراما والمضحكه في نفس الوقت زيدان ومافعله كأنه في حلبة مصارعه كأنه يكشر عن قرون غير مرئيه مخفية نوعا ما؟؟؟، ويطرده حكم المباراه في مشهد محزن للديوك ومشهد مفرح لازوري وانا كنت مع الحزب الفرحان ويهلل لخروج زيدان ، لأنه كان يعتبر النقطة الصعبة في ركلات الترجيح النهائية التي رجحت كفة ايطاليا للفوز باللقب، ولكن ما بدر من زيدان لا يمت للاعب محترف باسمه وتاريخه ومكانته بالفعل شي محزن ومخزي له وخاصة في نهاية مشواره الدولي في عالم الاحتراف، الجميع كان يهلل لزيدان وخاصة في النهائي وأعتقد أكثر مشجعي فرنسا يرتدون قميص زيدان ويحملون رقمه الرقم 10 لأنه كان رقم تفاؤل الذي اوصل منتخبه للنهائي ولكن موقفه أوصله الي جحيم النهاية المخزي، بغض النظر عن ما بدر من لاعب ايطاليا الذكي من كلام غير لائق ولكنه ذكي ان استفز زيدان وجعله يخرج من وعيه واعصابه ويضربه ، ليكسب نقطه معنوية كبيرة لفريقه، برافوا(ماركو ماتيراتزي) استطاع نرفزة زيدان بطريقة صحيحة...
ولزيدان بالفعل اثبت انك لاعب ذو اصول عربية ودمك حامي يغلي ماعندك لعب نطح علي طول وعلي قولة اخوانا المصريين (روسية).
ونهاية شهر كروي حامي انتهي المونديال والآن الحق للشعوب التمتع بإجازة صيفية بعيداً عن المجنونة كرة القدم وبعيدا عن خيبة البرازيل والارجنتين وبعيدا عن عنف روني وجنون زيدان وبعيدا عن فنون رونالدو وبعيدا عن حركات غانا وبعيدا عن الخيبة العربية وبعيدا عن الفرح الازوري الي الاجازة كله علي اول طيارة وأبعد بلد وان لم يحصل الي أقرب بلد وان لم يحصل الي الاحساء ذهاب واياب ..باي باي الي 2010.
وهذا الموضوع لنخرج من مود كرة القدم وخاصة احدي صديقاتي العزيزات تلومني لأنها لا تحب الكرة، تقول شهر وانت تكتبين عن المونديال (تعذيب) هذا؟ وعشان عيونها هذا الموضوع؟
هذي مواقف تحدث لكل شخص في الحياة، وانا ابصم بالعشرة كل من سيقرأ هذا الموضوع سيقول انا او سيضحك؟
نبتدي..
1-لماذا عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة علي الأزرار؟؟ يعني جذي بنشحن البطارية؟؟ (من فينا مايعمل هذه الحركة كلنا نضغط الي ان يلفظ الريموت أنفاسه الاخيرة...)
2-لماذا نخفض صوت المسجل أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟ يعني جذي بنصير نعرف الطريق الصحيح؟؟ (هذا يخص اللي يسوقون واللي مايسوق يعدي هذي النقطة؟؟ ليش الغلط بالصوت يعني؟ مو فيك وانت سرحان في عالم ثاني وووووووووين الله واعلم؟؟ وقف وقفه مع وين؟؟).
3-لماذا نقول هدية مجانية؟؟ وهل يوجد هدية غير مجانية؟؟ (سؤال حلو؟ بس هدية العروض في هذا الزمن مدفوع ثمنها؟ بس يقال هدية مجانية؟؟)
4-لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً؟؟ بحياتها مطرت داخل مو برا؟؟؟(سؤال وجيه؟؟بس بهذا الزمن ممكن تمطر داخل البيت في تلفزيون ممكن وبيكون داخل ههههه)
5-لماذا عندما تضع سيارتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق الذي بعدك بوضع سيارته بجانب سيارتك؟؟ يعني بيترك الموقف كله وبيوقف جنبك (بالفعل؟ اعتقد ناس تحب الزحمة؟وافضل شي تضع لوحه معاك مكتوب عليها ممنوع الوقوف في السيارة وعندما تنزل تضعها في الموقف اللي جنبك فكرة حلوة)
6-لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات علي الزر؟؟؟ يعني جذي بيحس دمه بيستعجل؟؟ (نوع من الالحاح في الطلب المصعد، تطبيق المثل اللي يقول (كثر الدق يفك اللحام) الله يستر من يفك المصعد؟؟).
7-لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً لطلبه؟؟ يعني مو شايفك بالمرة (حركة يومية تحدث من قبل الناس؟كان يقول وانا اعرف اضغط يعني ولا أنا طالبة بعد معاك ههه).
8-لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟؟ احنا اللي ناكل ولا هو؟؟ (نوع من خداع البصر لاطفال يعني انا اكل معاك يمكن؟؟؟)
9-لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلي 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟ (بالفعل في جميع المراحل الدراسية والجامعية والعمل شوي واقوم خمس عشرة قد توصل الي الربع في الحالات المستعصية؟؟؟)
10-لماذا الشخص الذي يشخر ليلاً يكون أول من تغمض عينيه؟؟ يعني ما بكفي شخيروا وينام (الدنيا حظوظ لان صوت نغمة الشخير يساعده علي النوم السريع)
11-ليش بعد ما نشرب آخر شي من فنجان شاي نطالع فيه إذا فيه بعد ولا خلص î يعني ما نصدق. (ليش؟؟؟؟) حتي نشوف؟
12-ليش لما بتكون قاعد بمكان عام وبتمسع رنة موبايل فورا بتطلع علي موبايلك .. ليه (جنون العظمة والاهمية؟؟) حضرتك كثير مهم لحتي يرن موبايلك بين كل هالبشر.
ونهاية هذا المقال هذه الاسئلة منقوله من النت وحبيت انقلها لكم واعلق عليها بالفعل اسئلة دمها خفيف؟؟


نشر عام

2006

ليست هناك تعليقات: