الذهب وتلفزيون قطر





ذهبيه جابي الاعلاميه الرائعه وهي بحد ذاتها رمز اعلامي قطري عربي نفخر بوجوده معنا في هذه البلد المعطاء، في احدى حلقات الاسبوع الماضي تحدث عن رساله من احدى المشاهدات عن (حسن الظن) هذه الكلمه التي اصبحت مفقوده بحياتنا الحاليه لان مهما كان يحاول الانسان ان يحسن الظن بالناس يأتي موقف ويهز هذه الثقه وينهي كل شيء وكما يقول فنان العرب محمد عبده(كنت وكنت أظن وخاب ظني) وللاسف الانسان يخيب ظنه بكل شيء بهذا الزمن بالصديق والقريب لا يوجد احد مرفوع عن هذا القلم وكما كتب محمدالسديري(لاخاب ظني بالرفيق الموالي مالي مشاريه على باقي الناس)،فالرائعه ذهبيه جابي ببرنامجها تطرح قضايا مهمه وحساسه حتى لو كان الكلام عابر ولكن واقع بالفعل من مشاكل ومصائب واخبار ، فالذهب لا يطرح الا الذهب (سيتم الاكتتاب بعد الشهر الكريم).برنامج المعازيم يشكر عليه تلفزيون قطر على المجهود المعمول وبالاخص الاستاذ تيسير عبدالله واسالته الجميله والمهذبه واما الاخت نورا حسن اسلوبج حلو بطرح الاسئله والبساطه بالتقديم بس ياريت البساطه بالمكياج يكون افضل لان جو البرنامج مرح وبسيط وقد يكون بعيد عن الجانب الفني والقيود ويتطلب البساطه كما يقال(عالبساطه البساطه ياعيني عالبساطه نتغدى جبنه وزيتون ونتعشى بطاطا )
وتحيه خاصه الى تلفزيون قطر الحبيب وكل عام وهم بخير لقرب الشهر الكريم واعدادهم المشكور لهذا الشهر ، ولكن هناك امرين اريد التطرق اليهم ولا دعوه لهم بشهر رمضان الذي يكون به تلفزيون قطر بقمة عطاءه الرائع.
اولا: بخصوص موقع تلفزيون قطر على الانترنت اين هو؟؟؟غير موجود لماذا؟؟ ياريت يتم القيام بعمل موقع متطور لتلفزيون بكل البرامج واوقاتها ونبذه عنها، بالفعل تلفزيون قطر بحاجه الى موقع مواكب لتطور الحاصل بالقناة وياريت وضع لجنة خاصه بهذا الموضوع والتحديث اول باول ولا يتم عمل موقع ونسيانه كما هو الموقعين الموجودين لتلفزيون احدهم قريبآ؟؟ من 100 سنه ولم يتم افتتاحه والاخر بشعار تلفزيون قطر المنتحر الصقر و9و11و37 ؟؟ياريت يتم اخذ موقع ام بي سي نموذج حي لكل البرامج والجدول يتجدد اول باول،وخاصه ان الطرق البدائيه وضع الجدول بالجريده غير متوفر والسبب غير معروف ؟؟ثانيا: اين الكوادر القطرية من المذيعين؟ لا يوجد للاسف بالتلفزيون القطري نفتقد لمذيع القطري كما في السابق كنا نشاهدهم في اليوم اكثر من مره، اما اليوم لا نشاهدهم ، شاهدت بمحو الصدفه الاخ علي فضل في تقرير من لبنان ، ونشهد البصمه الكبيره من الاستاذ حسن المهندي في رمضان، فاين الكوادر القطريه الشابه ؟؟ بالفعل يفتقد اليها التلفزيون القطري ، وخاصه وان خريجين الاعلام اكثر من الهم على القلب ياريت يتم الاستفاده منهم بالمواقع الاعلاميه وعدم تركهم الى الوظائف التربويه اوالوظائف الاداريه و ابعد مايكون عن الاعلام والسبب لا يوجد واسطه؟؟ ياريت يتم وضع اعلان وعمل اختبار لهم استفيدوا من الخريجين لنجد البصمه القطريه المفقوده.اتمنى من القائمين على التلفزيون القطري الاهتمام بهذه النقطتين وخاصه الموقع على النت لان مهم جدا بهذا العصر الالكتروني..
كلمه اخيره...رمضان على الابواب...هلله هلله بالفواصل الرائع ولعب بالجرافيك ياريت يتم وضع خريطه قطر على جبل من الثلج حتى نبعد عن المشاهدين حر شهر 9 القاتل ..ياريت يتم التقليل من الاعلانات الممله وخاصه اعلانات الاكل اللي مالها معنى وبالاخص الاخ (فيمتوا)ضيف رمضان الدائم مايحتاج اعلان عنه، مشرفنا دايما..
ياريت يتم زياره هذا الموقعين من قبل القراء الاعزاء...
http://qtv.iscool.net/http://www.qatar-tv.net/
واهداء لشيخنا الغالي الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وولي عهده الامين والشعب القطري الكريم...بمناسبة الاستقلال3-9-2006واهداء لشيخنا الغالي الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وولي عهده الامين والشعب القطري الكريم...
عانقي هام السحايب والرعود.....بالشوامخ لك مكان ومنزلهياقطـــــــــــرنا حن خلقنا لك جنود........ لاغدى للحرب نار وزلزلهيا قطــــــــــرنايشهد الله مانخونك بالعهود....... لجلك الموت المصفى ننهله

نشرعام2006

ليست هناك تعليقات: