نــــعـــم كـــاتــــار

قالها اميرنا المفدى في تصريح للجزيرة الرياضية(إنه يعد ببطولة تشرف كل العرب)،سمو اميرنا أنت فخر قطر وفخر العرب أنت من نفخر به في كل الاصعدة السياسية و الاقتصادية والرياضية والانسانية.
سموك..من زرعت روح التحدي في قلوب القطريين،بأن قطر أسم لا يوقف عند حجم او صغر مساحة و تعداد سكاني قليل، بل قطر قادرة على صنع التاريخ بوضع بصمة قطرية خالصة ،تشير عقارب الساعة والوقت والانظار الى دولة قطر.
سموك.. احتويت القضايا العربية من اللبنانية والسودانية والفلسطينية والصومالية واليمنية وغيرها، فخر بها جميع العرب واليوم احتويت ابناء قطر بهدية مستقبل تحمل في طياتها تقدم في مسيرة هذه الارض الطيبة وتصل بأهدافها الى منطقة الشرق الاوسط جمعاء بكل ماتحمله من خير وسلامه بفكر الرياضة للجميع.
لتكون هذه البقعة منيرة في خريطة العالم قائمة على السلام والحب وهي كذلك منذ زمن، لكن ليعلمون شعوب العالم الصديقة ان الشرق الاوسط ليس تواجده على الخريطة لتكون بقعة حروب و ارهاب كما يعتقدون ،انما هذه البقعة مهد الحضارات والماضي التليد والمستقبل القادم مع 2022..
هذا الحلم القطري تحقق بعد حلم الأسياد الذي أصبح واقع،نسير بطريق مستقبلي مدروس يبني اسم بلادنا خليجيآ وعربيآ و آسيويآ وتحقق الحلم العالمية المنتظرة،لامستحيل في الحياة بوجود العقول الحكيمة القائدة التي تقود مسيرة هذا الوطن .
من الآن الى 12 سنة قادمة الجميع يتابع ويترقب،هذه البقعة الصغيرة ماذا ستفعل هل ستكون ام لن تكون؟الكل يجزم ان المونديال ، هو من سيتشرف بقدومه وحظوره هنا في دار التميمي حمد.
هم من وضعوا هذا الاستحقاق في ايدي امينة،ستجعل الاستضافة في الواقع أفضل من الملف بأضعاف ماتواجد على الورق سيكون واقع ملموس، يبقى 2022 تاريخ يبدأ من بعده كأس العالم.
هذه البقعة التي تبارك وتتبارك بطيب قلب شعبها، يرزقها الله على النية الطيبة التي تريده من الخير لقاطنيها والدول المحيطة، قطر تريد تغير نظر العالم عن العالم الاسلامي والعربي، نريد أن نأكد لهم نحن هنا ونقارعكم في أهم الاستحقاقات،انها قطر دولة قابعة في الخليج العربي يقودها الوالد الحكيم و القائد الوفي بو مشعل وولي عهدها الامين بو حمد ..
سؤالها السحري الذي خرق أذن بلاتر وجميع منتسبين الفيفا (متى؟!)سيدة قطر الاولى سمو الشيخة موزا بنت ناصر المسند،جعلت من هذا السؤال؟جواب حاضر في مسك ختام الثاني من ديسمبر2010 وسط قاعة الفيفا في زيورخ في جو ثلجي، بورقة كان يحملها بلاتر كتب عليها خمس حروف من اللغة الانجليزية وهي QATAR جعلت من زيورخ منطقة دافئة بحرارة الفرحة القطرية التي عانقتها بالتصفيق الحار ودموع الانتصار والفرحة الغامرة التي جعلت من ديسمبر صيف مونديالي يسبق 2022.
لم يأخذ سؤال سموها وقتآ للجواب عليه من قبلهم ،بل كانت سويعات قليلة حتى يتوج السؤال بالأجابة الشافية الوافية، حضرت حتى يتوج جهد شباب الملف في شهور العمل بين بلدان وقارات الكرة الارضية يريدون الأقناع والأبهار بما هو حاضر في هذا الملف المتوج بقلوب عنابية داعمها شيخنا بومشعل وولي عهدنا وشيخ الشباب الشيخ جاسم اطال الله في اعمارهم..
فارس حمل لواء هذا الملف فارس حمل شعلة الاسياد واليوم حمل على عاتقة شعلة قطر2022 للحصول على هذا الاستحقاق العالمي الذي نالة بجداره واستحقاق لان هذا الشبل من ذاك الاسد الشيخ محمد بن حمد أنت من تسير بنا في هذا الطريق اليوم الى 2022 مستقبل قطر القادم وجميعنا معك..
دموع الشارع القطري الطاهرة التي غسلت جميع الرواسب في القلوب،فرحة متوجه بفوزنا بهذا الفخر التاريخي الذي نصنعة اليوم،التاريخ يدرس في الكتب منذ قرون وسنين وعقود،اما اليوم نحن من نصنع التاريخ ونسطره في سجل بلدنا قطر،نجعل الجميع يعرف التاريخ يصنع ولا يورث فقط..
قالها الشيخ محمد و اعضاء الملف اليوم نحتفل وغدآ يبدأ العمل الى 2022 دون توقف..
العمل الحقيقي يبدأ بتجهيز منتخب قطر الوطني 2022 من ناشئين واشبال في اكاديمية التفوق الرياضي القابعة في العزيزية بالقرب من الريان ومعيذر،نريد خلق منتخب على قدر الحدث القادم لدينا وقت طويل للتجهيز حتى يكون منتخبنا وطني بروح وطنية.
لان هذه الفرصه لطالما انتظرها الشعب القطري،هاهي تتحقق لنا ،الحلم الكبير بتواجد منتخب قطر في كأس العالم،سيكون في هذا الوقت من الزمن شيئاً ملموساً ان شالله، لكل من سيحضر الحدث بأذن الله..
لنجمع قوانا ونحدد اهداف البناء على اساس حب قطر والوطن حتى نخلق منتخب قطر وطني 100% مع استضافة قطرية من الالف الى الياء..
لدينا يوم تاريخي يجب ان نحتفل به سنويآ ونخلده في سجل التاريخ الحديث في عصر امير الحريات،لنحتفل بيوم 2-ديسمبر سنويآ بمسيرات الحب لنشعر بتواجد الحدث بعد حين من الزمن وهو 2022..
نحن على ابواب حدث تاريخي يجب ان نعمل لتوهجه من الان في جميع وسائل الاعلام القطري هذا الحدث يصعب تكرارة في اي وقت،لكن هذا الحدث الصعب يحدث في دولة قطر..

هناك تعليق واحد:

Nina يقول...

الله عليج يا اختي منيرة
كنت انتظر مقالتج بمناسبة فوز قطر بالاستضافة بفارغ الصبر ^_^

اول شي احب ابارك لج بفوز قطر باستضافة كاس العالم 2022
واحب اهنيج على هالمقالة الحلوة الصراحة كلماتج تنبع من القلب وتوصل للقلب

الله يحفظ قطر واميرها وشيوخها وشعبها وحكومتها واهلها كلهم ويبارك لهم ان شاءالله

تسلم يدج ويعطيج الف عافية اختي منيرة