حمود مع 2022



يوم الجمعة 3- ديسمبر الساعة السادسة صباحآ ،بيت حمود في شعبية خليفة،ينتظر كومار..،الووو كووومار وينك،يجي حمود كامسه دقيقة،السادسة و 10 دقائق،خل اكلم عبود وينه البليد.
الووو عبود وينك؟جايك بس اجيب اعلام قطر من (سوق واقف) قالولي العلم الصغير 50 ريال والكبير 100 ريال،عطيتهم محاضره عن الوطنية وان (سوق واقف) اجارة رخيص دعم لكم من قطر والحين تبيعون علينا علم بسعر غالي.
خلص عبود كان شريت، لا حمود انت فلوسك زايده، دلني هندي عامل نظافة في(سوق واقف) ،قالي روح (سوق الحراج) هناك يشتري كله محل داخل (سوق واقف)،رحت يا حمود جبت لك 10 اعلام كبار و 100 علم صغير ب 120 ريال بس.
سلام عليكوووم حمود،هلا كومار مابغيت توصل كتير زحمة داخل سوق،هذا صبغ انت يبي كلر عناب مارون وهذا وايت،ثانكس كومار،انت شنو يبي هذا كله لون شنو يسوي يصبغ فريج كولو.
يا كومار بصبغ كل البيت والسور كله بللون العنابي والأبيض وبحط أعلام،لازم يفرح البيت يكون فريجنا وطني،ليه حمود في فلوس هكومه وزع داخل بيت هذا كلر،اذا ساعدتني بالصبغ بقول لهم ان انت سويت معاي و اعطيك 3 برسنت،يعني اذا 1مليون في حلو برسنت حق أنا،جيب صبغ روح داخل مجلس استريح ارباب.
لاحمود مايبي هيلب انت،انا غير ماي تفكير،انا روح يصبغ دكان مال أنا،خلص شوف حمود انا في فكر الحين،يساعد انت بس يسوي واحد طوفة علم مال (انديا)،لان انديا سبورت دوحه، لا كومار انت مافي ميدل ايست،انديا ميدل اشيا،كولو نفر اندي داخل دوحه داخل خور داخل وكره،لوف دوحه فيري ماتج..
الساعة 7ونص وصل عبود مع الأعلام،حمود خل الخدامه تجيب لي كرك وريوق جوعاااان،تصدق ذبحوني البزران من امس كم عمرك 2022،يااخي رحت المجلس الا الشباب بنفس السالفه كم عمرك،حد قالهم بيكون عيد ميلاد،هذا كأس عالم كورة ماهي زواج ولا تخرج جامعة..
تصدق عبود امس كنت مع الوالده بعد أعلان بلاتر فوز قطرنا،الا الوالدة تقول بروح واشجع وهي الحين فوق 60 سنة ومتفائله،خالتي عمرها 20 سنة تقول حق امي وووي ياام حمود يلله حسن الخاتمه،العمر عند جيل اليوم عقده ياكافي الشر ياعبود..
امس الفجر عبود حاطين في قناة امريكية برنامج عن بلاتر يقولون اصوله قطرية من عايلة (بلاط)بس لما سافروا في العهود الماضية الى اوروبا عن طريق تركيا تحرف الاسم من بلاط الى (بلات) و حرف الراء لزوم اللغة في بلادهم،صحيح طلع من الأهل يا عبود..
امريكا تبي تفتح التاريخ البلاتري لان طلع مساند قطر،يلله يا شيخ هذا اشاعات يبون يطلعون العيبه فينا،اشرب كرك وخلص نبي نصبغ الطوفة ونكتب عليها 2022 وناخذ صور وفيديو ونطرشها حق (امريكا هوم فيديو)نحط زيت عن الباب نخلي كومار يزلق وهو لابس تي شرت 2022 وشال مخيطته زوجته نصه علم قطر وعلم الهند.
ليه الهند حمود؟لان الهند عددهم كبير في قطر وهم معانا في هذا الحدث،يا اخي صج مافيك خير، انا عبود من ايران ماتخليني ارسم علم بلادي على طوفتكم،ارسم ونحط اللي تبيه نرسم صحن مشاوي بعد ونحط صورتك عليه، لا بحط لبن عيران لان ابيض مثل قلبي الابيض..
امس يا حمود نزلت اعلان في موقع ولد عمي منتدى (آش شباب فارس) دفعت له 50ريال، عن شنو الاعلان يا عبود،اقولك يا طويل العمر،بيع تذاكر مونديال 2022 من الحين كل تذكره ب 50 ريال وكل سنه تدفع 10 ريال،كلهم يبون يحجزون في ملعب الشمال يتفرجون على البحر مع المباراة يكون اثنين في واحد.
فنان ياحمود من فكر بهذا المللعب،ياريته يحط خيط صيد من الكرسي لين البحر ونصيد بيكون خوش فكرة،عبود كانك نصاب منزل تذاكر قبل 12 سنه،هذا مو نصب هذا بزنس افيد واستفيد ترويج للتذاكر من الحين..
سوي منتجات وبيعها ياعبود مب تذاكر يا النصاب...
حمووود تعال هيلب صبغ في واجد ريحه قوي،انا في دوخ دوار مال بحر سيم سيم..

ليست هناك تعليقات: