فانوس التوش 2-2

لا اعتقد الذكاء التجاري الصيني توقف فقط عند الفانوس ، تواجد بقوه مع شخصيات فريج ووضعوها على الكثير من المنتجات المقلده الاقل جوده من الاصليه،لكن يجب ان يصل النداء الى السوق الصيني، الاهتمام بالسوق القطري خاصه وقيامهم بتجديد القوالب الرمضانيه التقليديه من خلال اختراعهم عجائن دائريه جاهزه للقيمات تضعها في الزيت ولكن يكون على كل دائره شخصيه محببه في البلد مثلا لدينا (فايز التوش)او (شعار نادي)او (ام صجمه)لنشعر ان لدينا شخصيات محببه الى قلوبنا ،نحن نفتقر للشخصيات المحببه في قطر الامارات لديهم شخصيات فريج الاخوه المصريين لديهم من بوجي وطمطم مرورا بالكثير من الشخصيات الخلاقه وصولا الى كرمبو وسيد ابوحفيظه، اعتقد لدينا شخصيات الزميل المميز محمد عبداللطيف المحببه الى قلوبنا (صقنقور و ام صجمه وفرغلي)،نرجع الى الاختراعات التي اقترحها الى الاخوان الصينيين في التفكير بغزو السوق القطري في رمضان القادم 2010 ،كذلك يتم عمل خبز رقاق مطبوع عليه اشكال محببه للشارع القطري. اضافه الى صناعه خيم تمثل شخصيات وانديه حتى نشعر بتميز خيمنا على غرار الفوانيس ،لاتكون خيم عاديه اضافه الى اللون مصاحبه الشعار المطبوع خارجها وداخلها توجد خاصه رفع الاذان مباشره من المسجد الى الخيمه بذبذبات (واير لس) ،بكل تأكيد اي ذبذبات في البلد يجب ان تكون لها راعي رسمي يجب على الاخوه الصينين التعاقد مع احد شركات الاتصال في البلد حتى يسمح لهم بالتقاط الذبذبات في الخيم المصنعه حديثآ اضافه الى وضع شعار الشركه الراعيه بجانب الخيمه ، كل من يدخل بها يعلم انها خيمه براعي رسمي بخدمتهم الرائده في مجال الاتصال التي ستجعل لكل من يشتري الخيمه الصينيه مميزات خاصه ،يصبح عميلها الخاص في كروت تعبئه مجانيه لاسبوعين وعليه تعبئتها لمده شهرين مقدما حتى يحصل على نص شهر مجانآ وهذا العرض ساري للاشخاص الذي يبدأ اسهم بحرفين (هع)..

ليست هناك تعليقات: