كراسي ام حمود المستقلة

ام حمود في سوق الحراج تتباحث مع سمندرخان لتأجير بيك أب لمده شهرين أجره اليومي 50 ريال ،لا ماما 100ريال في داخل كل يوم لان بترول غالي،لاخان انا بعطيك 50 ريال وبترول علي انا ،خلاص اوكي ماما.
بعد عويل وشهيق ودموع امهات الفريج لعدم وجود مقاعد لابنائهم في المستقلات،قررت ام حمود بالقيام ببزنس انساني ذكي يوفر الكراسي لكل مدرسه راغبه في عدد زائد من المقاعد،حتى يتوفر مقاعد دراسية لطلبة العلم في مدارسهم المستقله المستغله المستحله.
خلاص يا ام عدوله الحين بيجي سمندر مع البيك اب بنروح عند مورد تاجر هندي في قطر من 30 سنة مورد كل كراسي التربية في الحكومه على ريال والحين بيعطيني الكرسي بنص ريال لان يبي يساهم في هذا المشروع اللي يدعم مسيرة جيل الوطن من الاميه القادمه بسبب المستقلات ونساهم في سد هذا النقص في المقاعد..
ماما بعد مافي حمل كل كرسي داخل بدي مال سيارة وين روح،صبر ياسمندر افتح خريطه الطريق نبدأ من المدرسة اللي جنب دكان بخش نكلم مع المسؤول داخل مدرسه وبعدين نروح الدكان نخلي كم كرسي سبير عند بخش يحطه بره الدكان لو اي ولي امر يروح داخل مدرسه مدير يقول مافي مقعد فاضي لابنك يجي ولي امر كل طالبه يعني بابا ما ولد ياسمند ياخذ من بخش كرسي مافي زياده على كرسي يبيع بواحد ريال هذا حق طلب علم في اجر وحسنات واجد عند الله،يلله سمندر سوي ترجمه حق بخش،ماما ترجمة في زياده 10 ريال خلص لك 60 ريال على الترجمة سلط الله عليك يا سمندر وين الجزيرة الاخبارية عنك ولا الجزيرة للاطفال اترجم لهم برامج الاطفال ...
خلص ماما اليوم في روح 10دكان جنب 10 مدرسه بكره يروح باقي مدارس،ياخان لازم بكره الصبح الساعه5الفجر تروح حق كومار التاجر الهندي تاخذ منه دفعت بكره من الكراسي وتيجيني 6الصبح عند باب البيت..
دخول ام حمود الى بيتها في شعبية خليفة،هلا يمه اخبار الكراسي ان شالله وزعتيها كلها،الا برنة جوال ام حمود الوووو ماما بخش يسوي تلفون كل 50 كرسي داخل دكان مال هو يروح ،ياخذ مدرسة مستقله جنب هو دكان يقول بكره يبي 100 كرسي نحط زياده 2ريال،مدير مدرس مال هو يقول لو الكرسي 100 ريال نشتري من عندك لان ماعندنا مقاعد،خلص سمندر شكرا انا الحين اكلم كومار اقول له يزيد دفعه بكره بس كلم صديق مال انت رحيمي ولا رضائي يجيب بيك اب ثاني مع اجار 50 ريال عشان يشيل شحنه حق بخش.
الوووو كومااار نبي نفتح مصنع كراسي في الدوحه عندي ارض في الصناعية فيها كراج المرحوم ابوي الله يرحمه نبي نحولها مصنع ام حمود للكراسي المستقلة.

ليست هناك تعليقات: