كومار النشمي


كومار وين باب الدكان مب مبين من كراتين المشروبات الغازية ليه مطلعهم كلهم بره، ام عبود عندها عزيمة اهلها من فارس جاين ولا وش فيك..،لا حمود كلاص انا مافي بيع هذا مشروب مسرطن،قبل كمسه دقيقة عبود يجي يقول في كلام داخل نيوزبيبر هدا مشروب في كراميل في سرطان حق كل نفر،شنو هدا انا مافي يدبح ناس انا يبي بيع فود قود مافي فود سوي سرطان، انا في هذا فريج عشرين سنة كم واحد داخل هذا فريج موت في هذا مرض ابو شريف تيجر مال اربك و محمد سلومي مال مطعم فلافل داخل زاويه مال فريج و ماما شوقي جد مال عدوله كتير روح ياحمووود..
هذا اكل ومشروب داخل كل مصنع مافي سوي زين حطي داخل هدا سم كلو تيست كداب واحد يبي حوطي سوكر يجي هدا نفر سوكر وسرطان والله ياحمود انا مايبي هدا سم داخل دكان مال انا،انا بيع جوس فريش اند كرك مافي هدا سم خلاص ناهيه..
هدي اعصابك يا كومار لاتزعل انت مالك خص،انت تبي تجارة حلال،هذول مايخافون الله ،خلاص انا بشتري منك هالكراتين كل ابوها يا كومار،اتبيع ب 100 ريال،شنو حمووود هذا 50 كروت كولو 100 ريال،انت حرامي،انا مافي بيع حرام هذا سيم سيم خمر،انا يااخذ هذا كله حطه داخل زرع،بس هدا حرام يجي شجر مال فريج سرطان..
بيب بيب ،شوف حموود من يسوي هرن ..السلام عليكم هلا حمووود نادلي كومار،كومار تعال طويلة العمر الوالدة تبيك،من والده هنا مافي مستشفى ولاده هنا دكان حمود،وش فيك يا كومار روح امي تبيك ام حمود،قول امي شنو والده مجنون واهد..
سلام عليكم ماما حمود؟شلون انت؟هلا هلا كومار،وش فيك بتهاجر ولا قررت تفتح دكان في فريج ثاني ليكون جايتك ازالة سمعت سايقنا مصطفى قال انك بتطلع من دكيكينك، لا لا لا لا ماما مافي يطلع انا في هذا دكان في موت داخل هذا بليس..
بس هدا عبود يجي يقول هدا مشروب كله في يسوي سرطان انا يشيل كل هدا مشروب زباله حطي بره دكان يغسل شارع في هدا ماي وممكن انتي حطي داخل سيارة سيم سيم بترول يمشي، هدا نفر مافي خوف الله..
ياجعل ربي يسلمك ياكومار انا اشهد ان عيش الدوحة خلاك نشمي ولد رجال ،تخاف علي الفريج من الامراض،لازم ماما انا خوف على كل هدا نفر داخل فري انا ، في نفر صغير مريض اور كبير في موت انا في هزين واجد ..
يمه وين رايحه،رايحه بيت ام عبود عندها عزيمة غدا حق ام مبارك جاية من العمره وعازمتها، عيل جاي معاكم يايمه اكل ام عبود الطيب مايطوف اركب في الدبه مافي مكان قدم ملال البلاليط و الخبيص مشرفين قدام..
افا يا يمه الاكل اهم مني،عيل روح امشي يا حمود بهالقايله لحد بيت عبود كلها كم متر، توصل وانت جوعان وتخمس بالخمس...

ليست هناك تعليقات: