فايز كاري 2-2

 
فايز:يلا قولي وش اكتب في الورق، والله ودي اشتغل في مكان كله سفر ومن طيارة لي طيارة و اللبس جاكيت عليه شعار (قطر) في الجو، ما ابي اكون (طيار) حتى لو اكون خادم مضيف مب خادم مسافرين بس اسافر..اه ياااابااااي على الاحلام.

ناصر: افا عليك عطني هالورق الاصفر واكتب كل الاشياء الاولية من (الاسم و العمر وخلافه) بالعربي اطبع بطاقة الشخصية، عقب عن خانة اللغة اكتب الاتي لغتي الام (الاوردية)اجيدها تحدث و كتابة ثم (الانجلواوردية) ولا اجيد اللغة العربية بتاتاً،اكلتي المفضلة (كاري بالفلفل الحار جداً)ثم (البرياني مع ربيان المحيط الهندي).

ناصر:ماخلصنا لي جيت تروح المعرض عند مكان تقديم الطلب،اللبس بنطلون رصاصي و بلوزة كاروهات فيها (احمر واخضر و بني و ازرق و بنفسجي) واهم شي (الابه) تكون بيضه دليل النظافة .

فايز: وين القاه هذه العفيسه.

ناصر:دق على سواقكم هو بجيبه لك بس عطه مقاسك، خل اكملك وتشتري جاكيت عنابي وحط عليه بروش صورة غاندي.

فايز: لحول وين اجيبه؟

ناصر: كلم اختك الصغيرة اميره،قول لها تطبع لك صورة غاندي من النت ،وقصها ولصق من وراها دبوس ، وقزه في الجاكيت.

فايز: عندي ثوب اليوم الوطني عنابي ،يصير اقصه ويصير جاكيت.

ناصر: احسن واحسن ينفع عشان يبين صناعة آسيوية معتبره.

فايز: والله حاله ، كل هذا عشان اللقالي وظيفه ، اطيرني بين السحاب.

ناصر: طبعا اللعب على الموجه دام خاطرك في وظيفه فيها سفر في الاجواء العالمية طوال السنة وبتحصل على تذاكر ابلاش حق العائله وحق خويك (نصوري).

فايز: وانا اشهد بغركم هداية ،بس خل يقبلوني.

ناصر: بس اخر شي قبل ما انسى ، تشتري (زيت تاتا) وتدهن به شعرك في الليل والصبح قبل ماتروح المعرض،ولا تنسى تنفخ (كرشتك) لي اقبلت عليهم لانها من علامات الجوده وكثرت اكل العيوش .

فايز: هذه يبيها تمرين عشان اضبط الدور، ماكن ادري ان كل الشغله تمثيل في تمثيل.

ناصر:لك خاطر تقدم في شركة ثانية.

فايز: ودي اصير للاعب في (لخويا) ليه انت بس يجيك عرض من (الجيش).

ناصر: يا غيار، هذا مكانة مب هني، هذا بعلمك عليه بكره ، يلا روح الحين، انا وراي مشوار بجيب الاهل من فيلاجيو، وبعشيهم في مطعم هندي.

فايز: جيب لي معاك تيك اوي و نزله في بيتنا.

ناصر: ابشر ، بجيب لك كاري اللي تفوح ريحته لي بكره وتصير الطيار (فايز كاري).



ليست هناك تعليقات: