حزب الله هم الغالبون



لا أعلم ,لا أعلم, لا أعلم
ماذا اقول؟ ماذا اكتب؟ حرب، دم، قتل، دمار، قنابل، صواريخ حزب الله حسن نصرالله اسرائيل حيفا دول عربية امم متحدة الدول الثماني أمريكا.. بعد كأس العالم مرح فرح برازيل إيطاليا رونالدو بيكهام فيفا ألمانيا ملعب برلين.
انظر للتناقض في العالم من حولنا ناس تنادي باللعب والاحتفال واجتماع بين الدول في كرة القدم والكل يشجع تجده قطرياً يشجع ايطاليا ولبنانياً يشجع البرازيل وبحرينياً يشجع ألمانيا ومصرياً يشجع الارجنتين وهندياً يشجع اسبانيا وفلبينياً يشجع امريكا انظروا الي هذه التوليفة الغريبة التي تجمع بين الشرق والغرب والشمال والجنوب، الدولة التي تفوز باستضافة كأس العالم تقوم بعمل المعجزات من خلال بناء الملاعب الحديثة والفنادق الكبيرة وتقوم بكل سبل الجذب والراحة للقادمين، كأس العالم الذي يجعل الجميع يحمل اعلام دول لا يمت لها بأية صلة ولا اي علاقة لا بالعرق ولا بالدم ولا بالوطن ولكن يجمعهم الحب وهو حب كرة القدم، فرح ومرح وحماس وفرح لفوز وحزن لهزيمة ولكن بروح رياضية.
وماذا حدث اليوم؟حرب علي افضل واروع واجمل بلد بالدنيا بلد كل شعبها يحب الحياة والامل والتفاؤل بمختلف اعراقها
وفصائلها لكن يجمعهم حب الوطن.
ما هذا التناقض الذي يعيشه العالم نريد السلام نريد التعمير نريد الحرية نريد الديمقراطية؟؟ اين هذ!!! (اين شعارات حقوق الانسان وحقوق الطبيعة وحقوق العيش بسلام؟؟) وفي وقت الحقوق لا يوجد حقوق؟؟ (كما يقال كلام جرايد).
بلد يبني نفسه من خلال السياحة وبالفعل اصبح البلد الذي يستقطب السياح العرب والاجانب لجمالها وجمال اهلها، تحطم بيوم واحد كأنهم لعبة أطفال بلحظة يقصف مطارها ومعابرها لماذ؟؟ اين كان السبب؟؟ (والله حرام).
ينعتوننا بالارهاب؟ ونحن ارهابيون؟ هل من يقصف مطاره وأرضه ومواطنوه يعتبر ارهابياً؟ للاسف اعترف اليوم ان للارهاب معلمين مهرة هم من سيعلموننا ثقافة الحروب وثقافة الارهاب؟ ولا تستغرب عزيزي القاريء غدا احد من ابنائك في المستقبل ان يقول لك (بابا ابي سلاح وصاروخ عشان اخوف الناس) او يقولك ابنك(ماما ابي اصير طيار لما اكبر عشان ادخل في عمارة كبييييره)؟؟؟
واخيرا: ستتبدل كتب التاريخ التي حفظناها عن ظهر قلب عن الحربين العالمية الاولي والثانية وهيروشيما ونجازاكي وهتلر ونابليون وجيفارا والشيوعية والرأسمالية ووووغيرها من حكايات التاريخ، سنسطر تاريخاً جديداً وهو احداث سبتمبر وحرب الخليج وحرب ايران وسقوط بغداد وافغانستان وسجن ابوغريب وغوانتنامو وبن لادن وصدام حسين وحرب لبنان وان شاء الله تكون انتصار لبنان وحسن نصرالله، وبعد كم سنة اعزائي ستكونون شهداء علي العصر ومايحدث اليوم؟.
قلبي يعتصر علي لبنان من بيروت والجنوب وصيدا وصورو بعلبك وبحمدون وعالي وصوفر والبقاع وطرابلس وزحلة والبترون والحمرا والاشرفية وظبية ورملة البيضة وجبيل والارز وفريا وجزين وعنجر وجعيتا وتبنين ومسيلحه ووو..
ولا يسعني سوي الطلب من الجميع الدعاء في هذه الجمعة المباركة.. (وهو اضعف الايمان).
الله هم ادعوك بكل صدق و ايمان و ايقان بالاجابة ولو بعد حين.
الله هم احمي بلاد المسلمين جميعاً من مكر اعدائك اعداء الدين.
الله هم اجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم في تدميرهم.
الله هم ندعوك بجاه حبيبك محمد (صلي الله عليه وسلم).
إن تخلص بلاد المسلمين جميعا من شرورهم وكيدهم.
اللهم اعدنا الي دينك عودة لا رجوع منها.
يااااااااااااااااااارب...
انصر اخواننا في لبنان والعراق وفلسطين


نشرعام 2006

ليست هناك تعليقات: